بضواحي برشلونة : توقيف 7 مغاربة اغتصبوا فتاة اسبانية بمستودع مهجور

البوغاز نيوز / وكالات :

وصل عدد المعتقلين على خلفية اغتصاب جماعي تعرضت له فتاة اسبانية، نهاية الأسبوع الأخير، في منطقة “سابادل” باقليم كاتالونيا، إلى سبعة أشخاص كلهم مغاربة تتراوح أعمارهم بين 21 و 53 سنة.

وذكرت مصادر إعلامية اسبانية، أن آخر الموقوفين شاب مغربي مقيم باسبانيا بطريقة غير شرعية، وجرى اعتقاله بمستودع صناعي مهجور يتواجد في منطقة بضواحي مدينة برشلونة، بعد أن تعرفت عليه الضحية حين انتقلت بمعية فرقة أمنية إلى المستودع المذكور، وهو المكان الذي تعرضت بداخله إلى اعتداء جنسي من قبل ثلاثة أشخاص، بعد أن أخرجها الموقوف من ملهى ليلي وأرغمها على اصطحابه إلى مكان الجريمة.

وأوضحت نفس المصادر، أن الفتاة الاسبانية، البالغة من العمر 18 سنة، صرحت للأمن أن الأخير تحرش بها واقتادها رغما عنها إلى المستودع المهجور، الذي يعيش بداخله أزيد من 10 مهاجرين من جنسية مغربية، وقام باغتصابها رفقة  شخصين آخرين، مضيفة أن 4 أشخاص كانوا متواجدين وقتها بالمستودع، ظلوا يتفرجون ولم يقدموا لها أي المساعدة رغم أنها ظلت تستعطفهم طيلة الليل.

ومن المنتظر أن يتم عرض المتهمين السبعة على المحكمة للنظر في قضيتهم، بعد أن وجهت لهم تهم تتعلق بـ “الاختطاف والاغتصاب الجماعي والمشاركة”، وذلك كل بحسب المنسوب إليه استنادا إلى تصريحات الضحية والأدلة المتوفرة.

الإعلانات


قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 − 82 =