مغامرة اتحاد طنجة الإفريقية تصطدم بخبرة نادي الزمالك بالمسابقات القارية

يصطدم نادي اتحاد طنجة في هذه الأثناء على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة بخصم من العيار الثقيل، اسمه نادي الزمالك المصري، برسم ذهاب دور الـ 16 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

فارس البوغاز وبعد مغادرته مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية قبل أيام على يد شبيبة الساورة الجزائري، يطمح إلى تجاوز الخصم المصري صاحب الألقاب المتعددة بالقارة السمراء، في مباراة تعيد للأذهان المواجهات المثيرة التي جمعت بين الكرة المغربية و المصرية.

أما الزمالك المصري، فلن يتنازل عن تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى مصر بأفضل طريقة ممكنة، وهو العارف بخبايا المسابقات بالقارة السمراء، بفعل مشاركته الدائمة بالتظاهرات القارية و إحرازه لمجموعة من الألقاب بكأس العصبة و الكونفدرالية الإفريقية.

اتحاد طنجة بطل المغرب، والمتحول للمنافسة في كأس الكونفدرالية بعد الإقصاء في منافسات عصبة الأبطال، يعول كثيرا خلال لقاء اليوم على تجربة المدرب التونسي العجلاني، ونجمه عصام الراقي، والمهاريين مهدي النغمي و عبد الكبير الوادي، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري من طرف عشاق الفريق الطنجي الذي قد تكون له كلمة الفصل في نزال اليوم.

وكانت بعثة نادي الزمالك قد حلت بمطار محمد الخامس، يوم الخميس الماضي، وأجرت مرانها بمدينة الدار البيضاء، لتتوجه بعد ذلك إلى طنجة من أجل الاستعداد للقاء اليوم، الذي قد يحسم بنسبة كبيرة هوية المتأهل إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يشار أن نادي اتحاد طنجة يشارك لأول مرة في تاريخه بالمنافسات الإفريقية، وتتطلع جماهير فارس البوغاز إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الظهور الأول بالمنافسة الإفريقية بغية الوصول إلى مباراة الإياب بالقاهرة في أفضل الحالات.

محسن / ح

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 3