الخبر:القذف عند النساء: كل ما يجب أن تعرفيه عنه
(الأقسام: عالم الاسرة)
أرسلت بواسطة Administrator
الاثنين 25 يونيو 2018 - 14:00:54

جميعنا نعلم جيدًا القذف لدى الرجال أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فعندما يصل الرجل إلى مرحلة القذف، فهذا يعني انتهاء العملية الجنسية التي كان يقوم بها ، القذف هو عبارة عن الشعور بالرعشة الجنسية مع نزول السائل المنوي من قضيب الرجل. ولكن ما هو القذف لدى النساء عندما يصلن هن أيضًا إلى مرحلة الرعشة الجنسية؟ وكيف يحدث هذا القذف لدى المرأة؟ وهل هو أيضًا عبارة عن مني مثل الرجل؟ وإذا كان فمن أين يخرج هذا المني؟ وما فائدته؟ تابعوا معي هذا المقال لكي تتعرف بشكل مفصل عن كل ما يتعلق بعملية القذف لدى النساء، وكيف يحدث؟
 ما هو القذف لدى النساء؟
القذف أو التدفق لدى النساء هو عبارة عن شعور المرأة بأقصى درجات الإثارة والمتعة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الحميمة مع زوجها. ويحدث هذا القذف أو التدفق نتيجة استثارة منطقة الجي سبوت لدى المرأة، حيث توجد هذه المنطقة من المهبل بشكل قريب جدا من إحليل المرأة، ونتيجة لذلك يكون للمرأة رغبة قوية للغاية بالتبول. ولحد الآن ليس من المعروف مدى انتشار ظاهرة القذف عند النساء. فهناك بعض النساء اللواتي يقذفن مني مرة واحدة فقط بالحياة، وهناك من لا يقذفن بالمرة، كما يوجد البعض منهن اللواتي لديهن قذف بنسبة معينة خلال ما رعشة ونشوة جنسية.
 أين و متى يخرج سائل المني لدى النساء؟
مثلما ذكرنا أنه ليس كل النساء تقذفن مني ولكن هناك البعض منهن اللواتي ذكرت ذلك، وبعد إجراء الدراسات العلمية الحديثة تبين أن النساء اللواتي يختبر القذف عندهن يتم خروج المني من فتحة البول التي تقع في منطقة أعلى المهبل، وذلك عندما تستثار المرأة، ويتم خروج سائل المني وكأنه مثل البول، وهذا نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم بخروج البول. حيث تصف بعض السيدات هذا الشعور وكأنه تحرر شيء من جسمهن، وأنه مجرد حالة شعورية مليئة بالبهجة والمتعة والإثارة. ويتم خروج سائل المني من المرأة عندما تصل لأعلى مستويات الإثارة والنشوة الجنسية، وتقذف بعض النساء كمية بسيطة من المني التي تختلط مع السوائل الأخرى التي لا تسر لها المرأة والتي تفرزها أثناء العملية الجنسية.
 ما هي طبيعة سائل المني؟
سائل المني هو سائل كريمي شفاف، وهو ليس مثل سائل البول من ناحية التركيب ولا الرائحة. ولكنه يشبه في تركيبه سائل البروستاتا لدى الرجل. حيث أنه عبارة عن كمية قليلة من حامض البوليك، لأنه يخرج من صمام البولي وليس من المثانة. وسائل المني لدى المرأة يأتي من عدة اسمها "the paraurethral glands" مصاحبة لــمنطقة جي سبوت. وهذه الغدة عبارة عن بعض تفرعات متصلة في نهاية الصمام البولي، وعند حدوث الإثارة والنشوة تقوم هذه الغدة بتفريغ محتوياتها في الصمام البولي الموجود باعلي المهبل مباشرة. حيث عندما تشعر المرأة بالاستثارة، فتبدأ نقطة الجي سبوت بالتضخم، ويزداد حجمها بشكل كبير، ومن ثم تمتلئ هذه الغدة لكي تشبه مني الرجل، وأثناء الإثارة والرعشة التي تشعر بها المرأة، فينتج عنها حدوث انقباضات سريعة تدفع هذا السائل في الصمام البولي عند المرأة الذي لا يتعدى 3.8 سم فيخرج من فتحة الصمام البولي. وتصل نسبة السائل الى ما يقارب 100 سم مكعب.
 طرق وصول المرأة لمرحلة القذف : 
هناك أكثر من طريقة يحب أن يتبعها الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حتى يستطيع أن يصل بالمرأة لأعلى مستويات الإثارة والرعشة الجنسية ومن ثم يحدث القذف لديها. ومن أهم طرق الإثارة الجنسيةالتي تساعد المرأة للشعور بالمتعة والشبق الجنسي هي مداعبة الزوج لبعض المناطق الحساسة بجسد زوجته. والتي من أهمها منطقة الثدي ومداعبة الحلمات لأنها تحتوي على كمية كبيرة من النهايات العصبية التي تزيد من شعور المرأة بالإثارة. كذلك إثارة البظر لاحتوائه على كم هائل من الألياف العصبية ما يجعله المكان الأكثر حساسية. وعملية الإيلاج أيضًا تزيد من وصول المرأة إلى الذروة الجنسية. هذا إلى جانب التقبيل والعنق الحميمي مع ملامسة ومداعبة المناطق الحساسة بالجسم.
                                                                                                                                                                        مع تحيات : سفير الحب 



قام بإرسال الخبرالبوغاز نيوز
( http://alboughaznews.com/news.php?extend.6551 )