-->
page.php?8

هذه هي أسعار خدمات قطار "البراق" من طنجة إلى الدار البيضاء

 

اعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الجمعة، عن اسعار خدمات الخط الفائق السرعة، الذي سيربط بين مدينتي طنجة والدار البيضاء، بواسطة قطار "البوراق" الذي تم تدشينه امس الخميس.
وأكد ربيع الخليع، مدير المكتب الوطني للسكك الحديدية، خلال ندوة صحفية، خصصت للاعلان عن الخطوط العريضة لاثمنة الخدمة الجديدة، ان اسعار الخدمة تبقى في المتناول بالنسبة لمختلف شرائح المواطنين.
وابرز الخليع، ان العرض التجاري، حرص على تخصيص عروض وتخفيضات تخص العديد من الحالات، من اجل ضمان استفادة جميع المواطنين من خدمات هذا الورش الكبير.
وكشف مدير المكتب، ان القطار فائق السرعة، سيدخل حيز الاستغلال التجاري بشكل رسمي، ابتداء من السادس والعشرين من الشهر الجاري.
واظهرت البيانات المقدمة من طرف المكتب الوطني للسكك الحديدية، خلال ذات اللقاء الصحفي، ان اسعار الخدمات لن تتعدى 224 درهم بالنسبة لمقطورات الدرجة الاولى، و139 درهم بالنسبة لمقطورات الدرجة الثانية.
وتشير ذات البيانات، الى ان اسعار الخدمة تاخذ بعين الاعتبار، محطة الوقوف بالنسبة لكل راكب، حيث تم تخصيص اثمنة خاصة لكل مسافة من المسافات الفاصلة بين مدينة طنجة ومحطات الفنيطرة والرباط ولدار البيضاء. فيما سيستفيد  الاباء المصحوبين باطفال اقل من اربع سنوات، من تذكرة مجانية لاطفالهم.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news7180.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :