-->
page.php?8

القصر الكبير : « الرقم الأخضر » يطيح بعون سلطة متلبسا بالإرتشاء بمبلغ 500 درهم

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بمدينة القصر الكبير، بعد زوال امس الإثنين فاتح أكتوبر الجاري من توقيف عون سلطة ( إ- ز ) بالمقاطعة الحضرية الثالثة ( المرينة ) في حالة تلبس بتسلم رشوة، بعد أن أشعر مواطن المصالح المعنية عن طريق الرقم الأخضر الخاص بالتبليغ عن الرشوة، مؤكدا أن المعني ابتزه في مبلغ مالي قدره 500 درهم مقابل توقيع وثيقة إدارية تتعلق بتزويد منزله بمادة الكهرباء .
ووفقا لمصادر محلية ،  فإن عملية اعتقال المشتبه فيه جاءت بعد أن ربط أحد المتضررين الاتصال بالرقم الأخضر الذي وضعته وزارة العدل والحريات للتبليغ عن الرشوة، قبل أن يتم استدعاؤه من طرف الضابطة القضائية لنصب كمين للمتهم.
وعملت المصالح المذكورة بنصب كمين للمتهم حيث، تم منح المشتكي المبلغ المطلوب مع تصوير الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية، ليضرب موعدا مع عون السلطة المعني ، في عملية أشرف عليها وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالقصر الكبير.
نفس المصادر أكدت أن عناصر الضابطة القضائية ضبطت المتهم في حالة تلبس بتسلم المبلغ من المواطن المرتفق،قبل أن يتم اقتياده إلى مخفر مفوضية الأمن وسط المدينة للإستماع إليه في محضر قانوني تحث إشراف النيابة العامة قبل إحالته على القضاء في وقت لاحق .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6951.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :