page.php?8

رسميا..المدرب التونسي "أحمد العجلاني" يوافق على قيادة اتحاد طنجة

أنهي نادي اتحاد طنجة اتفاقه مع المدرب التونسي "أحمد العجلاني "لتولي المهمة الفنية للنادي، خلفًا للمدرب المقال من منصبه إدريس المرابط.
وسيصل العجلاني للمغرب لتوقيع عقد تدريب طنجة، بعدما توافق الطرفان على كافة التفاصيل المالية، لإبرام عقد يمتد إلى موسم واحد فقط.وجاء تعاقد إدارة اتحاد طنجة مع المدرب التونسي العجلاني، بحكم الخبرة التي يتوفر عليها في الدوري المغربي، إذ سبق له أن أشرف على تدريب أولمبيك خريبكة وقاده في موسمه الأول إلى البقاء ضمن أندية القسم الممتاز، بعد أن كان مهددا بشبح الهبوط؛ وفاز رفقته بلقب كأس العرش، ليكون أول مدرب أجنبي يقود الفريق الخريبكي إلى تحقيق اللقب بعد الإطار المغربي مصطفى مديح.ويهدف مسؤولو اتحاد طنجة إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق، لاسيما عقب انطلاقته المتعثرة في مسابقة الدوري، بعدما حقق ثلاثة تعادلات أمام أندية واد زم ومولودية وجدة والمغرب التطواني، رغم تعاقده مع أحد عشر لاعبا في الميركاتو الصيفي.
وسيقود اتحاد طنجة في القادم من المواعيد، رفقة المدرب أحمد العجلاني، كمال الزواغي كمدرب مساعد، مع الاحتفاظ بمحمد بيسطارة مدربا للحراس؛ فيما سيشتغل سعيد حموني كمعد بدني.
ويتواجد في الدوري  حاليًا 3 مدربين أجانب فقط وهم الإسباني خوان كارلوس جاريدو مع الرجاء، والمصري طارق مصطفى مع واد زم والأرجنتيني جاموندي مع حسنية أكادير.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6915.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :