page.php?8

تطوان : تنظيم أياما مفتوحة لتوجيه أمثل للطلبة الجدد بكلية العلوم

نظم كلية العلوم التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، إلى غاية 13 شتنبر الجاري، أياما مفتوحة بهدف استقبال وتوجيه الطلبة الجدد وتعزيز استئناسهم مع الفضاءات الجديدة للتعلم.
وأبرز عميد كلية العلوم، عبد اللطيف موكريم، أن إدارة الكلية، وبهدف إنجاح هذه المبادرة، أقامت أروقة ينشطها الطلبة الباحثون والأستاذة والمسؤولون عن الأندية الطلابية، والتي تقدم للطلبة الجدد كل المعلومات الضرورية لإنجاح دخولهم الجامعي.
وأضاف السيد موكريم أن الأروقة تضع رهن إشارة حوالي ألفي طالب جديد شروحات حول العرض البيداغوجي بكلية العلوم، وحول مختلف الأندية الطلابية النشيطة برحابها، موضحا أن الطلبة سيتعرفون أيضا على الحياة الجامعية والجمعوية والأنشطة الثقافية والرياضية بالكلية، إلى جانب بعض الخدمات المقدمة للطلاب، خاصة ما يتعلق بالتغطية الصحية.
وذكر بأن الأيام المفتوحة، التي يشارك فيها طلبة مغاربة وأجانب بالكلية، تعرف إقبالا كبيرا من لدن الطلبة الجدد، مثمنا الالتزام المسؤول والتفاني الذي أبان عنه الأساتذة وموظفو الكلية وكافة الطلبة.
وفي بداية هذه الأيام، التي انطلقت يوم الاثنين الماضي، نظمت جلسة افتتاحية لفائدة الطلبة الجدد، قام بتنشيطها عدد من أعضاء الفريق البيداغوجي والأطر الإدارية لكلية العلوم بتطوان.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6860.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :