page.php?8

هذا هو الموعد الرسمي للدخول المدرسي بمؤسسات التعليم الإبتدائي والإعدادي

أعلنت وزارة التربیة الوطنیة والتعلیم العالي والتكوین المھني والبحث العلمي الموسم الدراسي 2019-2018 سینطلق بشكل فعلي یوم 5 شتنبر المقبل، بالنسبة إلى أسلاك الابتدائي والإعدادي والثانوي، على أن تنطلق الدراسة في الأقسام غیر النظامیة یوم 8 أكتوبر 2018.
وأفاد بلاغ للوزارة أن ھذه الأخیرة أصدرت المقرر الوزاري الخاص بتنظیم السنة الدراسیة 2018- 2019 ،الذي یھدف إلى تحدید مختلف المحطات والعملیات والأنشطة المبرمجة برسم السنة الدراسیة المقبلة في الأسلاك التعلیمیة الثلاث، مع مواعید إنجازھا وتواریخ إجراء المراقبة المستمرة والامتحانات الاشھادیة، بالإضافة إلى المباریات وامتحانات الكفاءة المھنیة.
وأشار البلاغ ذاتھ إلى أن تاریخ التحاق الأطر الإداریة بمقرات العمل سیكون بتاریخ 3 شتنبر 2018، على أن یلتحق أطر التدریس بالمدارس یوم 4 شتنبر المقبل، لتوقیع محاضر الالتحاق بالعمل والمشاركة في إتمام مختلف العملیات التقنیة المرتبطة بالدخول الدراسي.
واختارت الوزارة عبارة ”مدرسة المواطنة“ شعارا للدخول المدرسي المقبل، والذي سینطلق یوم الاثنین 3 شتنبر 2018 ،مشیرة إلى أن الأكادیمیات الجھویة للتربیة والتكوین والمدیریات الإقلیمیة والمؤسسات التعلیمیة اتخذت جمیع الإجراءات التحضیریة للازمة، وذلك لضمان توفیر الشروط اللازمة لإنجاحھ وانطلاقھ في موعده المحدد .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6742.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :