-->
page.php?8

استئنافية طنجة : إدانة شاب هتك عرض قاصر وهددها بنشر صورها الجنسية على " فايس بوك "

قررت غرفة الجنیات الأولى باستئنافیة طنجة، في جلسة عمومیة عقدت، الخمیس الماضي، بإدانة شاب متھم في قضیة تتعلق بـ ”ھتك عرض قاصر بالتھدید عن طریق نشر صور شخصیة على مواقع التواصل الاجتماعي“، وحكمت علیه بـ 4 سنوات حبسا نافذا.
وناقشت ھیأة الحكم ملف ھذه القضیة بحضور المشتكیة، التي سردت، تفاصیل عملیة ابتزازھا وھتك عرضھا تحت التھدید، مبرزة أنھا تعرفت على المتھم منذ ثلاثة سنوات عبر تطبیق ”الواتساب“، وكانت ترافقه إلى منزله  بالعرائش، حیث تمكن، في غفلة منھا، من تصویرھا بواسطة ھاتفه  الخلوي وھي في وضعیات مخلة بالحیاء، لیبدأ في الفترة الأخیرة تھدیداته بنشر ھذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ”فایسبوك“، بعد أن قررت الابتعاد عنه .
وأكدت المصرحة، وھي قاصر لا یتعدى سنھا 17 سنة، أنھا لم تتمكن من مقاومة تھدیدات المتھم، وظلت تلبي له رغباته  الجنسیة من الخلف، إلى حین أن وصلت الأمور إلى حد لا یمكن السكوت عنھا فقررت وضع شكایة ضده في الموضوع.
المتھم (محمد.ع)، البالغ من العمر 22 سنة، أنكر أمام الھیأة كل التھم المنسوب إلیه  إلا أن الھیأة واجھته  بمحاضر الضابطة القضائیة المعززة بقراءة ذاكرة ھاتفه  والصور محفظة به ، ما جعله  ینھار ویعترف بفعلته ، لتقرر ھیأة الحكم وجوب التصریح بمؤاخذته  وفق المنسوب إليه .
مصطفى بنشريف 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6733.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :