page.php?8

موجة حرارة مصحوبة بریاح الشركي بطنجة تصل سرعتھا الى 90 كلم ابتداء من زوال يومه الأربعاء

أعلنت مدیریة الأرصاد الجویة الوطنیة، أن موجة حرارة مع ریاح قویة (الشركي) مرتقبة ابتداء من الیوم الثلاثاء وإلى غایة یوم الجمعة المقبل بعدد من مناطق المملكة، حیث من المتوقع تسجیل درجات حرارة تتراوح ما بین 39 و47 درجة.
ویتوقع حسب المدیریة أیضا ھبوب ریاح قویة من القطاع الشرقي مابین 65 و90 كلم في الساعة بكل من أقالیم طنجة وأصیلة والفحص-أنجرة یوم الأربعاء ابتداء من الساعة الثالة بعد الزوال ویوم الجمعة ابتداء من الرابعة بعد الزوال. وأوضحت المدیریة في نشرة خاصة، أن درجات الحرارة ستتراوح ما بین 43 و 46 درجة الیوم الثلاثاء بكل من طاطا والرشیدیة وزاكورة وطاطا وفكیك وأسا الزاك والسمارة وبوجدور ووادي الذھب وأوسرد.
كما یرتقب أن تتأرجح درجات الحرارة القصوى، غدا الأربعاء، ما بین 43 و46 درجة في كل من طاطا والرشیدیة وزاكورة وآسا الزاك وتارودانت، ومابین 39 و43 درجة بكل من العرائش ووزان وشفشاون وتاونات ومولاي یعقوب وفاس ومكناس والحاجب والخمیسات وخریبكة وسطات وخنیفرة والفقیھ بنصالح والرحامنة وقلعة السراغنة وبن سلیمان (داخلي).
وحسب مدیریة الأرصاد الجویة، ستتراوح درجات الحرارة یوم الخمیس ما بین 44 و47 درجة في كل من العرائش والقنیطرة ووزان وسیدي قاسم وسیدي سلیمان وطاطا وزاكورة والرشیدیة وتارودانت والرحامنة وقلعة السراغنة والفقیھ بنصالح وبني ملال والخمیسات، ومابین 39 و44 درجة بكل من سلا والرباط والصخیرات-تمارة وبرشید وسیدي بنور ومولاي یعقوب وفاس ومكناس والحاجب وتاونات وخریبكة وسطات ومراكش والصویرة وخنیفرة وبن سلیمان (داخلي).
كما ستتراوح درجات الحرارة یومي الجمعة والسبت مابین 44 و46 درجة بكل من طاطا وآسا الزاك والراشیدیة وتارودانت وزاكورة، ومابین 40 و44 درجة بكل من سیدي قاسم وسیدي سلیمان والعرائش والقنیطرة ووزان وتاونات ومولاي یعقوب وفاس ومكناس وصفرو والحاجب والخمیسات وخریبكة وخنیفرة وسطات وبنسلیمان (داخلي) والرحامنة وقلعة السراغنة والیوسفیة والفقیھ بنصالح ومراكش وبني ملال وأزیلال.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6714.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :