page.php?8

ملعب طنجة الكبير يحتضن إجراء مباراة السوبر بین برشلونة وإشبیلیة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم امس الاثنین أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانیا في كرة القدم التي ستجمع بین فریقي برشلونة وإشبیلیة سیتم إجراؤھا بصیغة “ مقابلة واحدة “ وغالبا ما ستجري أطوارھا على أرضیة ملعب طنجة .
وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بیان أصدره في ختام اجتماع لجنتھ التنفیذیة “ إن المباراة النھائیة ال 23 للكأس الممتازة لإسبانیا في كرة القدم ستجرى بصفة استثنائیة بصیغة ( مباراة واحدة ) یوم 12 غشت المقبل وعلى أرضیة ملعب محاید “ .
وحسب نفس البیان فإن لویس روبیالیس رئیس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أكد خلال ھذا الاجتماع أن “ الاتحاد اقترح مدینة طنجة لاحتضان ھذه المباراة بالنظر للظروف المناخیة الجیدة والمثالیة “ التي تتوفر علیھا ھذه المدینة وكذا لسھولة الحصول على التذاكر الخاصة بھذه المباراة من إسبانیا عبر شبكة الإنترنت .
وأوضح روبیالیس خلال ندوة صحفیة أنھ من الضروري الآن الحصول على موافقة ( الفیفا ) وأن یتم اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان إمكانیة إجراء المباراة النھائیة للكأس الممتازة لإسبانیا على أرضیة ملعب طنجة شمال المغرب .
وأشار إلى أن كلا من الدوري الإسباني لكرة القدم ( اللیغا ) وكذا رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان قد دعموا القرار الذي اتخذتھ اللجنة التنفیذیة للاتحاد الإسباني لكرة القدم للعب مباراة ( كأس السوبر ) في ملعب محاید وبمدینة طنجة .
وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد أشاد یوم الجمعة الماضي بالاقتراح الذي قدمتھ الجامعة الملكیة المغربیة لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانیا التي ستجمع بین فریقي برشلونة وإشبیلیة على أرضیة ملعب طنجة .
وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بیان لھ عن امتنانھ للجامعة الملكیة المغربیة لكرة القدم “ لاھتمامھا وتعاونھا من خلال وضعھا لملعب طنجة رھن إشارة الاتحاد “ من أجل احتضان المقابلة المقبلة للكأس الممتازة لإسبانیا .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6619.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :