page.php?8

بسبب أزمة شركة " سنطرال " المدير العام يحل بالمغرب للتخفيض من سعر الحليب

 

أكدت شركة دانون امس الثلاثاء، بالعاصمة الاقتصادية، أنها ملتزمة بالعمل على جعل سعر الحليب الطري المبستر" في متناول الجميع " حيث أوضح إمانويل فابر الرئيس المدير العام لشركة دانون، خلال لقاء صحافي، أن الشركة " تلتزم بالعمل مع جميع المغاربة لجعل الحليب الطري المبستر في متناول الجميع".
 واستطرد السيد فابر قائلا " نتعرض منذ أكثر من شهرين لمقاطعة دافعها مكافحة غلاء المعيشة ، والتي ضربت علامتنا التجارية سنطرال للحليب المبستر الطري .. لقد تأثرنا بهذه المقاطعة، مع العلم أن ثمن الحليب المبستر الطري لم يرتفع منذ 5 سنوات ، رغم أنه منتوج ذو جودة عالية يقدمه قطاع الحليب الذي خصصنا له استثمارات ضخمة ".
 وحسب فابر ، فإنه بعد الانصات الى المستهلكين والتجار وممثلي العمال ، والفلاحة منتجي الحليب ، فإن الشركة أخذت على عاتقها عدة التزامات من أجل الاستجابة لانتظاراتهم .
وبعد أن أشار إلى أنه " يحترم بشكل تام توجهات الذين اختاروا عدم شراء منتوجنا " ، قال إن هؤلاء بعثوا " رسالة قوية ، رغم أن ذلك أثر بشكل كبير على أنشطتنا ".
 وفي معرض لهذه الالتزامات ، قال إن هدفنا هو" السعي لتحقيق الإنصاف للعلامة التجارية ، وضمان أقل سعر ممكن للبقالين والمستهلكين ، مع الحفاظ على السعر المدفوع لمربي المواشي العاملين معنا ( .. ) نلتزم باحترام القانون المغربي .. ستكون هذه العلامة التجارية رمزا للقدرة اليومية للأسر المغربية في الحصول على مزايا منتج أساسي في تغذية الأسر ونمو الأطفال ، على أن يكون هذا الالتزام المتعلق بالسعر منسجما مع رسالة الشركة المتمثلة في الحفاظ على الصحة من خلال توفير الغذاء لأكبر عدد من الناس ".





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6562.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :