page.php?8

مكناس : فریق اتحاد طنجة لكرة الطائرة یفوز بالكأس الممتازة

أحرز فریق اتحاد طنجة لكرة الطائرة لقب الكأس الممتازة ، برسم الموسم الریاضي 2016-2017، بعد فوزه على فریق الاتحاد الریاضي، في المباراة التي جمعت بینھما ، مساء أمس السبت ، بالقاعة المغطاة (المسیرة) بمكناس.
وتمكن فریق اتحاد طنجة من الفوز باللقب على الاتحاد الریاضي بثلاث جولات لجولة واحدة خلال ھذه المباراة التي عرفت منافسة قویة بین الفریقین واداء جیدا من اللاعبین الفریقین الذین أمتعوا الجمھور العاشق لكرة الطائرة. وبھذه المناسبة،
وصفت رئیسة الجامعة الملكیة المغربیة لكرة الطائرة بشرى حجیج في تصریح لوكالة المغرب العربي للأنباء، ھذا الموعد الذي عاشت على إیقاعھ مدینة مكناس ب“العرس الریاضي بامتیاز“ أثثھ فریقا اتحاد طنجة والاتحاد الریاضي.
وأشادت السیدة حجیج بالأداء المتمیز للفریقین والندیة القویة التي عرفتھا أطوار اللقاء، مھنئة الفریق الطنجاوي للكرة الطائرة بفوزه بلقب الكأس الممتازة. یذكر أن نھائي الكأس الممتازة یجمع الفائز بلقب البطولة الوطنیة وحامل كأس العرش في الموسم الریاضي ذاته.
وتسعى الجامعة الملكیة المغربیة لكرة الطائرة من ھذه التظاھرة إلى خلق قیمة للمنافسات المنظمة من طرفھا، وإعطاء حلم الظفر بھذه الكأس الممتازة لكل فریق لإضافتھا الى خزانته وإغناء رصیده التاریخي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6459.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :