page.php?8

حكیم بنشماش أمینا عاما للأصالة والمعاصرة خلفا لـ‘الیاس العماري‘

انتخب لیلة السبت الأحد بسلا، عبد الحكیم بنشماش أمینا عاما جدیدا لحزب الأصالة والمعاصرة وذلك في ختام أشغال الدورة الاستثنائیة للمجلس الوطني للحزب. وحظي بنشماش، الذي یخلف إلیاس العماري في ھذا المنصب، ب 439 صوتا مقابل 35 صوتا لمنافسھ عدي الھیبة.
وضمت لائحة الأسماء المرشحة لمنصب أمین عام حزب الأصالة والمعاصرة كل من عدي الھیبة (35 صوتا) ویاسر الیعقوبي (12 صوتا) وعزیزة الطیبي (9 أصوات) وھشام حضري (3 أصوات).
وفي تصریح للصحافة، عبر بنشماش عن اعتزازه بھذه المحطة ”التي شكلت عرسا دیمقراطیا كان فیھ تنافس نظیف وشفاف ومفتوح بین عدة مرشحین“، وھو ما یمثل ”تحولا حاسما“ في مسیرة الحزب.
وأعرب الأمین العام الجدید لحزب الأصالة والمعاصرة عن امتنانھ للثقة التي وضعھا فیھ أعضاء المجلس الوطني، مشددا على أنھ ”بدعم من أعضاء الحزب وبالعمل الجماعي سننجح في البناء على التراكم والمكتسبات التي حققھا الحزب على مدى عشر سنوات“.
وأضاف أنه ”باستثمار الامكانیات الكبیرة الموجودة في الحزب سننجح خلال السنتین المقبلتین في إنضاج الشروط لأن یستمر الحزب في الاضطلاع بدوره وتقدیم اسھامه في ما یتعلق بالقضایا المفصلیة المطروحة على البلاد“.
وشدد بنشماش، في ھذا السیاق، على أن الاشتغال سیتم على قاعدة برنامج واضح یرتب الأولویات ویوزع الأدوار والمھام بین جمیع ھیئات ومناضلي الحزب من أجل تقدیم أجوبة لانتظارات المواطنین، في إطار الوعي بالتحولات المتلاحقة التي یعرفھا المجتمع والدینامیة التي یفرزھا والمطالب والأسئلة التي یطرحھا.
وخلص إلى أن الحزب سیستمر في أداء دوره في المعارضة، التي ینتجھا و“ھي المعارضة التي تساھم في البناء ولیس في العرقلة والھدم“.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6424.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :