page.php?8

في احتفالية رائعة إتحاد طنجة يتسلم درع البطولة وشيك بقيمة "300 مليون" سنتيم

تسلم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، ليلة أمس (الأربعاء)، في احتفال خاص أقيم في ملعب "ابن بطوطة" بطنجة، درع تتويجه بلقب الدوري الوطني للمحترفين لموسم 2017/2018، وشيكا قيمته 300 مليون سنتيم، منحة التتويج بالبطولة من الجامعة الملكية المغربية.
وسلم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، درع البطولة إلى أسامة غريب، عميد فريق اتحاد طنجة، في حضور مجموعة من الشخصيات الرياضية والسياسية، من بينهم عبد الحميد أبرشان، رئيس الفريق الطنجاوي، وإلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي تكلف بتوشيح الأطقم التقنية والإدارية بميداليات التتويج.
وتميزت هذه الأمسية الاحتفالية بحضور جماهيري كبير ملأ جنبات ملعب "ابن بطوطة"، بحكم أن الفريق يتوج بلقبه الأول في تاريخ مشاركاته في الدوري الوطني الأول، عن جدارة واستحقاق، إذ أنه أنهى الموسم محتلا المركز الأول في ترتيب الدوري، برصيد 52 نقطة، جمعها من 14 انتصارا و10 تعادلات، مع تلقيه 6 هزائم.
وبالعودة إلى مسار اتحاد طنجة منذ بداية الموسم، يتضح أن المكتب المسير كان عازما على التتويج بلقب الدوري، بحكم أنه وفر جميع الظروف الرياضية والإدارية لتحقيق حلم جماهير الفريق، فقد تعاقد، قبل انطلاق الموسم، مع مجموعة من المستشهرين، ساهموا في تمويل النادي وحل مشاكله المالية، إضافة إلى التعاقد مع  الإطار الوطني الزاكي بادو، الذي لم تسعفه النتائج فرحل بعد الدورة الثامنة، وحل محله مساعده إدريس لمرابط، الذي تحمل مسؤولية القيادة في ظرفية صعبة، ونجح في إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية، والارتقاء به في المراكز إلى غاية التتويج باللقب.
وفي هذا السياق، قال عبد الحميد أبرشان، في لقاء تلفزيوني: "الفوز بلقب الدوري الوطني لم يتحقق بالصدفة، بل نتيجة عمل واجتهاد وصبر. لقد خططنا لهذه اللحظة قبل انطلاق الموسم، خاصة وأن جمهور الفريق، إضافة إلى مجموعة من المستشهرين، طالبوني شخصيا بالفوز بإحدى الألقاب الوطنية، والحمد لله تأتى لنا ذلك ويجب أن نستمر إلى الأمام، لأنه لم يعد مسموحا لنا بالنظر إلى الخلف".

يذكر أن فريق اتحاد طنجة، بعد تتويجه بلقب الدوري الوطني لهذا الموسم، ضمن المشاركة، الموسم المقبل، في منافسة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب الوداد الرياضي، الذي أنهى الموسم في المركز الثاني.
                                                                                                                                                                                         صلاح / ك 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6405.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :