page.php?8

تطوان : الإدارة العامة للأمن الوطني توضح حقیقة تورط شرطیین في استلام رشوة

نفت المدیریة العامة للأمن الوطني مزاعم محاصرة بعض المواطنین لشرطیین بدعوى تورطھما في استلام مبالغ مالیة عن طریق الرشوة من أحد مستعملي الطریق. وأكدت المدیریة العامة للأمن الوطني في بلاغ لھا، أن البحث الذي باشرته  المصالح الأمنیة في شأن الشریط المنشور على مواقع التواصل الإجتماعي، أوضح أنه  یتعلق بتسجیل مخالفة مروریة في حق سائق سیارة بسبب توقیف مركبته في مكان ممنوع بشارع الجزائر بمدینة تطوان، مساء امس الجمعة، وھي العملیة التي حاول توثیق إجراءاتھا شخص بواسطة ھاتفه المحمول.
وأضافت المدیریة، أن الأمر یتعلق بالشخص الذي یظھر في الشریط وھو یھدد موظفا الشرطة، والذي تسببت تھدیداته  في تغلیط عدد من الأشخاص، قبل أن یتأكد بأن المعني بالأمر كان نزیل مستشفى الأمراض العقلیة والعصبیة في عدة مناسبات، وأن لا علاقة له بالمتسبب في المخالفة، وھو ما استدعى إشعار النیابة العامة التي أعطت تعلیماتھا بإحالة المعني بالأمر على مؤسسة استشفائیة متخصصة في الأمراض العقلیة بسبب حالته  الصحیة.
وأشارت أنھا استمعت لكل من مرتكب المخالفة وللشرطیین ولعدد من الشھود، فتبین لھا أن الأمر یتعلق باتھامات كیدیة صدرت عن شخص قرر الطب النفسي الاحتفاظ بھ بسبب حالته العقلیة والنفسیة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6351.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :