page.php?8

طنجة : إعتقال منفذ محاولة للسطو على وكالة لتحويل الأموال بشارع مولاي يوسف

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب محاولة سرقة بالعنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد عاينت بتاريخ 4 ماي الجاري، محاولة المشتبه فيه ارتكاب سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال بعد تعريض المستخدمين للتهديد، قبل أن تمكن التحريات الميدانية، مدعومة باستغلال تسجيلات كاميرات المراقبة، من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة العرائش، فضلا عن حجز مجسم سلاح ناري بلاستيكي استعمل في هذه العملية الإجرامية.
وأشار البلاغ إلى أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
وبتاريخ 4 ماي الجاري، تعرضت أحد الوكالات المختصة في التحويلات المالية، لمحاولة سطو من طرف شخص، حاول سرقة ما تحتوي عليه الوكالة من أموال باستعمال مسدس لعبة.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن محاولة السطو قام بها لص، حاول تمويه موظف الوكالة المتواجدة بشارع "مولاي يوسف"، من خلال اشهار مسدس في وجهه ومطالبته له بفتح صندوق النقود. غير أن الموظف سرعان ما قام بتشغيل جهاز الانذار، ما دفع اللص الى الفرار دون ان يتم مهمته.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6348.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :