page.php?8

إسبانيا :تفكيك شبكة دولیة متخصصة في تھریب الحشیش من شمال المغرب

أعلنت الشرطة الوطنیة والحرس المدني الإسبانیین عن تفكیك شبكة دولیة متخصصة في تھریب ”الحشیش“ وسرقة مھربي المخدرات تضم في عضویتھا 23 فردا، تنشط في مدینتي مالقة وقادس الواقعتین بحنوب إسبانیا.
وكشفت وسائل إعلام إسبانیة، أن العملیة أسفرت عن اعتقال 23 متھما من جنسیات مختلفة من إسبانیا والمغرب وبولونیا ورومانیا ولیتوانیا ولیتونیا، یوجد بینھم عنصرین كانا یتزعمان الشبكة الإجرامیة یحملان الجنسیة الإسبانیة والرومانیة.
وأضافت المصادر، أن التحقیقات بدأت في شتنبر 2016 حینما عثرت عناصر الحرس المدني داخل سیارة ھربت من العناصر الأمنیة المكلفة بالسیر على 82 كیلوغراما من ”الحشیش“.
وبالموازاة مع ذلك، قامت الشرطة الوطنیة الإسبانیة بفتح تحقیق مشترك مع الحرس المدني أفضى إلى اعتقال أفراد ھذه الشبكة المتخصصة في تھریب ”الحشیش“ وسرقة مھربي المخدرات باستعمال العنف.
وحسب نتائج التحقیقات، فإن المتورطین شكلوا شبكة إجرامیة لتھریب المخدرات تم تقسیم الأدوار بین أعضائھا، فھنالك من كان یتولى مھمة كراء المنازل والقوارب، فیما كان البعض الآخر یتولى مھمة تخزین ونقل وتوزیع المخدرات في دول مختلفة بالاتحاد الأوروبي.
ھذا، وقد تم إلقاء القبض على أفراد ھذه الشبكة الدولیة المتخصصة في تھریب الحشیش وسرقة مھربي المخدرات باستعمال العنف، البالغ عددھم 23 فردا، وحجز ثلاثة أطنان ونصف من ”الحشیش“، ومبلغ مالي قدره 13 ألف و619 أورو، و19 سیارة، و4 أسلحة ناریة، و45 ھاتفا محمولا.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6345.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :