page.php?8

”سنطرال دانون“ تعتذر للمغاربة و تنفي أي زیادة في الأسعار وتتفاعل مع المقاطعة

قدمت شركة ”سانطرال دانون“ في بلاغ لھا، صدر الیوم الأربعاء، اعتذارھا بعد تصریح ورد على لسان مدیرھا التنفیذي، والذي اعتبر فیھ مقاطعة حلیب الشركة ”خیانة للوطن“. وأفادت شركة ”سنطرال دانون“، في بلاغ لھا، أنھ تم استھدافھا منذ منذ بضعة أیام من خلال الدعوة إلى مقاطعة علامتھا التجاریة حلیب ”سنطرال“ على شبكات التواصل الاجتماعي.
وتابع المصدر ذاته بأن ”ھذه الدعوة كانت مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زیادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جمیع متعاونیھا، وكانت مصدر تصریحات حادة من قبل أطر في الشركة“، في إشارة إلى وصف أحد مسؤولي الشركة لحملة المقاطعة بكونھا ”خیانة للوطن”.
وشددت الشركة ذاتھا على أنھا تعتذر لجمیع المواطنین الذین شعروا بالإساءة من ھذه التصریحات التي لا تعكس موقفھا الرسمي“، معربة في ذات الوقت عن احترامھا العمیق لجمیع المستھلكین المغاربة، وبأنھا تبذل قصارى جھدھا للإنصات إلیھم وتفھمھم.“.
وبسطت الشركة التجاریة عددا من التوضیحات، أولھا أن ”سنطرال دانون لم ترفع سعر الحلیب بالنظر لمكانة الحلیب في النظام الغذائي وفوائده الصحیة، وبأنھا حافظت على نفس السعر بدون أي تغییر منذ یولیوز 2013 ،رغم الزیادات المستمرة في تكالیف إنتاجه.
وثاني التوضیحات أن الشركة ستواصل بقوة لإرضاء المستھلكین من خلال خدمة 000.78 نقطة بیع یومیاً وتحفیز المنظومة الصناعیة الفلاحیة المكونة من 000.120 مربي الماشیة الذین یمثلون 000.600 شخص في العالم القروي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6310.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :