page.php?8

مطار ابن بطوطة الدولي : معاناة المسافرين والزوار خارج الأسوار ..متى يرفع الحصار ؟

مازلت معاناة المسافرين بمطار ابن بطوطة الدولي بطنجة تقلق راحتهم وكذا راحة الزوار والأشخاص غير المسافرين  من خلال عدم دخولهم المطار وتركهم ينتظرون أقاربهم  خارج أسوار المطار في خيمات نصبت لمدة شهور أمام بوابة المطار.
وما حدث ليلة أمس الجمعة  جراء رياح  الشركي القوية و التي عصفت بإحدى الخيمات المركونة ، أمر مخزي ومهزلة تسجل في تاريخ هذا المطار الدولي  فلولا الألطاف الربانية لكان حادث سقوط عرضي  لقبعة خيمة  ( انظر الصورة ) سيودى بحياة  أحد المواطنين  الذين ينتظرون ذويهم القادمين إلى طنجة عبر الرحلات الجوية .
وأمام منع الأشخاص غير المسافرين دخول المطار ، يشتكي عدد من زوار مطار ” ابن بطوطة ” الدولي من هذه الإجراءات  ، لكونهم أصبحوا مضطرين للانتظار أقاربهم القادمين إلى طنجة خارج أسوار المطار في برودة الطقس ليلا ، علما أن هذه الإجراءات مرت عليها شهور في حين أن المطارات الدولية التي قامت بنفس الإجراءات استغنت عنها مؤخرا وأصبح الجميع يدخل بوابة المطار من زوار ومسافرين .
فمتى يرفع الحصار عن الزوار وأقارب المسافرين عبر مطار ابن بطوطة الدولي  الذين ذاقوا مرارة الإنتظار تحت هذه الخيمات المنكوبة ؟ أم أن دار لقمان ستظل على حالها ؟




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6273.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :