page.php?8

كأس العالم 2026 : مفاجآت في زيارة "طاكس فورس" للمغرب

فاجأت لجنة تاسك فورس، المشرفين على ملف "المغرب 2026"، بتغييرات على البرنامج المخصص لزيارتها، من خلال برمجتها لزيارة كل من مدينتي تطوان و وجدة، على الرغم من عدم إدراجهما ضمن جدول الزيارة الرسمية.
حيث زارت اللجنة الخماسية يوم أمس الأربعاء مركز الملاليين لكرة القدم التابع لفريق المغرب التطواني، ثم طالبت اللجنة ذاتها، بزيارة المكان المخصص لبناء ملعب وجدة، للوقوف على البنيات التحتية الخاصة بالمدنية من قبيل مطار وجدة أنكاد.
كما خصصت في زيارتها لمدينة طنجة، حيزا زمنيا كبيرا للوقوف بميناء طنجة وبمحطة القطار الفائق السرعة وكذا مطار ابن بطوطة، من خلال المرور عبر الطريق الساحلية.
ومن المنتظر، أن تحل اللجنة التابعة لـ "الفيفا" بالدار البيضاء عبر مدينة بنسيلمان، من أجل القيام بزيارة لمدينة الدار البيضاء كآخر محطة، للمهمة التفتيشية، ومن المقرر أن تقف على مدى قدرة العاصمة الاقتصادية، لاحتضان منافسات "المونديال".
إذ سبق لها وأن  تفقدت ملعب الحارثي في إطار برنامج جولتها التفتيشية، ومن تم عرجت على ملعب مراكش الكبير، والمنطقة المخصصة مستقبلا لاحتضان الجماهير داخل المدينة الحمراء، قبل توجهها إلى مدينة أكادير، حيث زارت ملعب أدرار الكبير المرشح لاحتضان مباريات كأس العالم، ثم قامت بزيارة تفقدية لبقية منشآت المدينة التي ستستقبل المنتخبات المشاركة وجماهيرها.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6269.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :