page.php?8

بروكسل : الفنان الصاعد "أنوار المصمودي" إبن مدينة طنجة يشق طريقه نحو الشهرة

الفنان الصاعد أنوار المصوري (اسم الشهرة ANIR NIRO)، يعد من الوجوه الفنية التي بصمت اسمها في المجال الفني في بلاد المهجر، عشق الفن منذ صغره، حيث رافقه الميكروفون طيلة مسيرة كأصدق صديق يصغي إليه.
والفنان ANIR NIRO من مواليد مدينة طنجة سنة 1994، نشأ وترعرع بحي الدرادب بحيث عاش كل أصناف الإقصاء، وفكر في الهجرة إلى الخارج منذ طفولته، فتأتى له ذلك سنة 2012، حيث أتيحت له الفرصة لتحقيق أمنيته وصقل موهبته، ثابر وكافح ليصبح نجما لامعا في الوسط الفني رغم ظروفه الصعبة.
أصدر أول ألبوم له بعنوان  «عايش مغربي»  سنة 2011/2010 بعد ذلك اشتغل على ألبوم جديد بعنوان «بلادي» سنة 2017، وهو الآن بصدد تقديم آخر أعماله، منها : فيديوكليب بتصوير احترافي «زين زين زينة» «ZIN ZIN ZINA»و«بابلُو بَرنُويا» «PABLO PARANOIA»..
الفنان أنوار المنصوري شاب موهوب، يشق طريقه بثبات.. بصمت أغانيه لمسة حية نالت استحسان متابعيه، فهو يواصل نشاطه الفني بالديار البلجيكية. حيث استطاع بصوته المميز وأسلوبه الجديد الخاص به وبحثه الدؤوب عن الجديد في الغناء أن يكسب حب الجمهور داخل المغرب وخارجه، فهو مقبل حاليا على إحياء سهرات في أوروبا، ومن المنتظر أن يحيي سهرات بالوطن الأم المغرب إبان عودته من ديار المهجر .
 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6236.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :