-->
page.php?8

ھكذا احتفل الملك محمد السادس مع للا سلمى بذكرى زواجھما.. وبھذه الطريقة كان الرد الشافي على الإشاعات المغرضة

بعد حملة الإشاعات المغرضة بخصوص انفصالھما المفترض، احتفل الملك محمد السادس وعقیلته لالة سلمى بذكرى زواجھا السادس عشر، یوم 21 مارس الماضي، لیضعا بذلك حدا لما روجته مجلة ”ھولا“ الإسبانیة.
وجاء في مجلة ”فرانس دیمونش“ التي نقلت الخبر، أن الملك محمد السادس والأمیرة لالة سلمى قضیا ست عشرة سنة احتفلا فیھا كل سنة بذكرى زواجھما مع ما یتخلل ذلك من شھر من الاحتفالات والأفراح تعم المملكة كلھا.
وجاء في الملف الذي خصصته المجلة للملك محمد السادس ولالة سلمى أن ”ست عشرة سنة من الزواج تمثل لحظة خاصة وجد مھمة، على صورة حجر الیاقوت الأزرق الذي یرمز إلى حیاة أبدیة مفعمة بالمشاعر الجمیلة“، لتضیف ”أن اختیار الیاقوت الأزرق، بوصفه حجرا مفرطا في الشفافیة، للإشارة إلى ست عشرة سنة من الزواج، یرجع إلى قدرته على مقاومة مرور الزمن مع المحافظة على طبیعته الزجاجیة الشفافة“؛ قبل أن تختم المجلة الفرنسیة ملفھا بالتساؤل التالي: ”ألیست ھذه إجابة شافیة عن الإشاعات التي روجتھا مجلة ھولا؟ من یدري؟“ من جھته  علق أحد صحفیي موقع ”میدیابارت“ أن الأمر مجرد ”خبر كاذب اختلقه أصحابه  لخلق مناخ من الاضطراب في البلاد، سیما بعدما سبق إعلان كاذب عن نبأ وفاة العاھل المغربي والذي، بالمناسبة، وجدناه في صحة جیدة“.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6216.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :