-->
page.php?8

بعد مشوار طويل ..فارس البوغاز ينهزم أمام الجيش الملكي بالرباط

 

بعد مشوار طويل من النتائج الايجابية، انهزم فريق اتحاد طنجة، أمام مضيفه الجيش الملكي، بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما بأرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، في إطار الجولة 21 من البطولة الاحترافية.وكان فريق اتحاد طنجة، سباقا إلى التسجيل، عبر ضربة جزاء في الدقيقة 60 من المباراة، سددها لاعب الوسط، خالد الصروخ.
لكن حكم المباراة نور الدين الجعفري، أعلن عن ضربة جزاء أخرى، لفائدة "أصحاب الأرض"، تولى تسديدها المهاجم البوركيني بانو دياوارا، في الدقيقة 76 من اللقاء، أسفرت عن معادلة النتيجة.
وتمكن فريق الجيش للملكي، من اقتناص فرصة للتسجيل مستغلا دقيقة إضافية من زمن المباراة، حيث سجل لاعب الوسط ابراهيم البزغودي، هدف الفوز لفائدة فريقه في الدقيقة 91 من اللقاء.
وبهذه النتيجة وهي الثالثة له هذا الموسم، مقابل 11 انتصار و7 تعادلات، تجمد رصيد اتحاد طنجة في مجموع 40 نقطة، في صدارة البطولة، متقدما على مطارده حسنية أكادير المتمركز في الصف الثاني بمجموع 38 نقطة، عقب تعادله يوم أمس، بدون أهداف، أمام مضيفه للكوكب المراكشي.
وفي المقابل، ارتقى فريق الجيش الملكي، الذي حقق فوزه الثامن مقابل 6 هزائم وسبعة تعادلات، إلى الصف السادس برصيد 31 نقطة، بجانب أولمبيك أسفي، الذي يواجه يوم الخميس القادم، مضيفه الرجاء البيضاوي.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6132.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :