page.php?8

فريق فارس البوغاز يجبر الرجاء على التعادل ويحرمه من الصدارة

حرم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، مضيفه الرجاء البيضاوي، من العودة للصدارة، بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة أقيمت أمام كراسي فارغة، بسبب عقوبة “الويكلو” المسلطة على الرجاء.
ودخل فريق اتحاد طنجة، بقوة منذ الدقائق الأولى من المباراة، وكان أكثر تنظيما من صاحب الأرض والجمهور، كما مارس ضغطا كبيرا على الفريق الأخضر، وهو الضغط الذي أثمر أول الأهداف، عن طريق الهداف المهدي النغمي، في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، عن طريق ضربة جزاء، اصطادها المتألق أحمد حمودان.
وحاول الفريق الأخضر، العودة في النتيجة، بعد هذا الهدف، مستغلا عودة الفريق الزائر للخلف، غير أن المحاولات القليلة لكل من محسن ياجور، وعبد الكبير الوادي، وجدت دفاع وحارسا يقضا.
في الجولة الثانية، أجرى المدرب الإسباني، تغييرين هامين، بدخول كل من محمود بنحليب، والكونغولي مابيدي، وهي التغييرات التي أعطت أكلها، في الدقيقة 57، بعد أن وقع الهداف محسن ياجور هدف التعديل، ليرفع رصيده في صدارة الهدافين، لـ14 هدفا، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله
وبهذا التعادل، حافظ فريق اتحاد طنجة على صدارة البطولة الاحترافية، برصيد 37 نقطة، كما ارتقى الرجاء البيضاوي مؤقة للمركز الثاني، برصيد 35 نقطة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6072.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :