page.php?8

بعد خلود..ضحية ثانية تُفجرها في وجه بوعشرين..الحروري: '' بغا يغتاصبني بالقوة

بعد التصريح المثير الذي فجرته الصحافية خلود في وجه بوعشرين ، ،خرجت الصحافية نعيمة لحروري، يومه الأربعاء، عن صمتها وأكدت تعرضها للاعتداء والتعنيف والإكراه على يد توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة أخبار اليوم.
وأكدت لحروري في تدوينة نشرتها على حسابها بالفيسبوك بأن بوعشرين قام بالاعتداء عليها بطريقة تجمع بين الغضب والابتزاز والتعنيف، قبل أن يعمد إلى تهديدها وابتزازها، لتسارع إلى تقديم شكوى ضده حفاظا على كرامتها.
وأوضحت لحروري بأنها وبالرغم من علمها على أن الكثير من مكونات المجتمع لا تنصف المرأة التي تعرضت للاغتصاب والاعتداء إلا أنها ستحصل على مساندة شرفاء الوطن للحصول على الدعم في معركتها حتى النهاية، معبرة في الوقت نفسه عن فخرها لأنها كانت أول امرأة تقدمت بشكاية ضد بوعشرين، وكتبت في تدوينتها: 'قدمت شكوى ضد توفيق بوعشرين بعد أن استجمعت كل قوتي وكل شجاعتي واستحضرت فقط أن في ديننا ليس على المكره حرج وان الحرج كل الحرج أن أسكت وأصمت وأن لا أثأر لكرامتي.. وأن الحرج كل الحرج أن أرضخ لابتزازات بوعشرين وأسمح له باستباحتي..
قدمت شكوى رغم أني أعلم علم اليقين أن الكثير من مكونات المجتمع للأسف لا تنصف المرأة في مثل هذه الحالات وتخوض في عرضها طولا وعرضا.. وهو ما يفسر صمت الكثير من البنات والنساء عما يتعرضن له من اغتصاب أو تحرش.. وهو ما يعطي الأمان للجناة ويجعلهم يستمرون في أفعالهم المشينة هاته.. ولا ينالون ما يستحقون من عقاب..




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6065.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 1
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
  1. عبد الله

    بتاريخ 28 فبراير 2018 على الساعة 14:18

    لهذا قال تبارك وتعالى ( وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى)

  2. تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :