page.php?8

صحفیات متدربات يتهمن " توفيق بوعشرين " بممارسة الجنس عليهن داخل مكتبه

تواصل الفرقة الوطنیة للشرطة القضائیة الإستماع إلى مصرحات منھن صحافیات متدربات ومستخدمات في قضیة اتھام توفیق بوعشرین مدیر نشر جریدة ”أخبار الیوم“ ومالك موقعین إلكترونیین بالإغتصاب والإبتزاز الجنسي.
وبحسب یومیة ”الصباح“، فان النیابة العامة توصلت بشكایات صحافیات متدربات ومستخدمات یتھمن توفیق بوعشرین باعتداءات جنسیة وأحالت الملف على الفرقة الوطنیة للشرطة القضائیة التي توجھ مساء الجمعة الماضي عشرة من عناصرھا لإیقافھ بمقر الجریدة والبحث عن أدلة بخصوص الإتھامات الموجھة إلیھ خصوصا و أن المصرحات اتھمنھ بـ“استغلال مكتبھ لممارسة الجنس“ حسب قولھن تورد ذات الصحیفة.
وقالت إحدى المصرحات فضت عدم الكشف عن ھویتھا إن الشكایات ظلت موضوع بحث منذ 3 أسابیع ً مشیرة إلى أن المحققین شكوا في بدایة الأمر في صحتھا و علاقتھا بتصفیة للحسابات إلا أن الأدلة و المعطیات الكثیرة دفعتھم في الأخیر إلى التحري و أخذ الموضوع محمل الجد. و رفضت المتحدثة نفسھا الإدلاء بتفاصیل حول اتھامھا بوعشرین باغتصابھا التزاماً منھا بسریة البحث إلا أنھا أكدت أن النیابة العامة تتوفر على ملف ضخم و أدلة و معطیات ستشكل ”مفاجأة صادمة للرأي العام“.
الفرقة الوطنیة استمعت إلى صجافیات متدربات و مستخدمات بالمؤسسة الإعلامیة حول ”الإبتزاز الجنسي و الإغتصاب لمدیر الجریدة“ في حین أعلن الوكیل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالبیضاء أمش الأحد عن تمدید الحراسة النظري لتوفیق بوعشرین 24 ساعة إضافیة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6052.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :