-->
page.php?8

حملة بطنجة لاستقطاب 45 ألف متفرج في مبارة اتحاد طنجة والمبيك خريبكة

يواصل اتحاد طنجة استعداداته للمباراة المقبلة أمام أولمبيك خريبكة غد (الأحد)، في ظروف جدية وبمعنويات مرتفعة، بعدما ارتقى إلى الصدارة لأول مرة في بطولة الموسم الحالي برصيد 33 نقطة.
ويتدرب الفريق بجميع عناصره، بعدما استعاد مهاجمه، ياسين لبحيري الذي غاب لأكثر من ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في مباراة الرجاء ضمن الدورة 19.
وأطلقت حملة بطنجة على نطاق واسع من أجل استقطاب 45 ألف متفرج في مباراة بعد غد (الأحد) أمام أولمبيك خريبكة.
ودعت “إلترا هيركوليس” المشجعة لاتحاد طنجة، الجماهير الطنجاوية، سيما التي تختار الجلوس في “كورفا لوكا” المكان المخصص للإلترا” إلى الانضباط لقوانينها وأعرافها.
وأكد الفصيل أن عودته إلى مكانه الطبيعي بالملعب هي وعد وتأكيد على استمراره مساندا رسميا للفريق، على غرار المواسم السابقة التي كان فيها الفريق يعتمد على مداخيل الجمهور في غياب الدعم المادي. كما وجهت الجماهير الطنجاوية رسائل ترحيب بالجماهير الخريبكية، داعية إلى الالتزام بالروح الرياضية وبالاحترام المتبادل.
ووفقا لمصادر متطابقة، فإن الفرنسي برنارد سيموندي، مدرب أولمبيك اخريبكة تجسس على اتحاد طنجة، بعدما تابع مباراته الأخيرة أمام الراسينغ البيضاوي من مدرجات ملعب نجم الشباب.
ويعول سيموندي في هذه المباراة على سبعة لاعبين حملوا قميص اتحاد طنجة في المواسم الأخيرة، وهم يوسف سكور ومام ساهر ثيون وياسين العمريوي وعبد العالي العبوبي. ويضم الفريق الخريبكي أيضا لاعبين آخرين انتقلوا إليه من اتحاد طنجة كجمال أيت المعلم والمهدي بلطام لكنهما غير أساسيين، شأنهما شأن حارس المرمى مروان فخر، الذي لعب في وقت سابق لاتحاد طنجة.
                                                                                                                                                                                     محمد / س 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news6036.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :