page.php?8
page.php?8

تأجيل جنازة الشاب " محمد بن خلتي " في انتظار الكشف عن تقرير التشريح الطبي

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة، بإجراء تشريح طبي  لجثمان الضحية "محمد بنخلتي " لمعرفة ملابسات حادث العثور عليه مقتولا بمنطقة حجر النحل نهاية الأاسبوع الماضي.
عائلة الضحية أكدت في اتصال ب " البوغاز نيوز " أنها تشك  في وفاة ابنها  وأن وفاته غير طبيعية وقتل على يد مجموعة من الأشخاص الذي قاموا بتكبيل يده وانهالوا عليه بالضرب المبرح حتى أزهقت روحه .  
ورفضت عائلة الضحية تسليم جثة ابنها من مستودع الأموات بمستشفى " دوق دي طوفار " إلى حين انتظار ما سيكشف عنه تقرير التشريح الطبي الجديد  الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة، بحيث كان من المنتظر أن تشيع بعد ظهر يومه الثلاثاء جنازة الضحية ، إلا أن التقرير الطبي الخاص بخبرة التشريح الطبي لم يكن جاهزا .
وطالبت أسرة الهالك من السلطات القضائية المعنية فتح تحقيق عاجل للكشف عن حقيقة وفاة الشاب " محمد بنخلتي " الذي كان قيد حياته محبوب لدى أصدقائه وجيرانه ويتمتع بأخلاق طيبة لدى أقاربه ومعارفه .
وفي انتظار ظهور خبرة التقرير الطبي ستنتهي الأنباء المتضاربة حول هذه القضية التي يتابع الرأي العام باهتمام كبير عبر وسائل الإعلام ، بحيث تقول مصادر اخرى ان الضحية تعرض لحادثة سير مميتة وثم العثور عليه مرميا بمنطقة "أقواس بريش" ، فيما تقول مصادر أخرى أن الضحية وجد بين "الحياة والموت" مرميا على قارعة الطريق بمنطقة "حجر النحل" وعلامات الاعتداء الجسدي  بمختلف أطرافه خاصة على مستوى الوجه .
أبو دينا




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news5837.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :