page.php?8
page.php?8

البارصا يسحق الريال أمام جمهوره بثلاثية ويُبعده من سباق اللقب

حسم نادي برشلونة مقابلة كلاسیكو الأرض أمام ریال مدرید بعد فوزه بنتیجة 3 – 0 في المقابلة التي جمعتھما على ملعب ”سانتیاغو بیرنابیو“ في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.
وعرف الشوط الأول من المباراة استحواذ ریال مدرید على الكرة حیث كان ھو الأخطر في المستطیل الأخضر وھو ما ظھر في الھجمات المتتالیة للاعبي الملكي ونتج عنھا ھدفاً منذ الدقیقة الثانیة ولكن ألغي بداعي التسلل. ولكن الشوط الثاني جاء مختلفاً للغایة لكلا الفریقین على أرض الملعب، واصبح برشلونة منذ الدقیقة الأولى ھو الأخطر على أصحاب الأرض وتراجع لاعبو ریال مدرید.
الھدف الأول في المباراة جاء باقدام لویس سواریز في الدقیقة 54 من عمر الشوط الثاني واللقاء بعد استغلالھ لتمریرة سحریة من سیرجیو روبرتو من الجانب الأیمن لیعلن عن تقدم الفریق الكتالوني في المباراة.
ولكن عشر دقائق فقط ھو الوقت الذي احتاجھ لیونیل میسي من اجل إضافة الھدف الثاني في اللقاء، بعدما حاول كارفخال منع الكرة من دخول شباك فریقھ لیعترض مسار الكرة بیده ویتم طرده ویتحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة. وتقدم میسي لتنفیذ الكرة لینجح في تسدیدھا داخل شباك ریال مدرید في الدقیقة 64 معلناً احقیة برشلونة في تسجیل الأھداف بالشوط الثاني وحسم نقاط الفوز.
وحاول ریال مدرید العودة للمباراة بتبدیلات مدیره الفني زین الدین زیدان والذي دفع بناتشو فیرناندیز وماركو اسینسیو وغاریث بیل في خمس دقائق ولكن لم تفلح محاولات لاعبي الملكي في تعدیل النتیجة. وفي الدقیقة 93 من عمر المباراة وقبل انطلاق صافرة النھایة، صنع لیونیل میسي الھدف الثالث لبرشلونة لزمیلھ فیدال الذي یسجل الھدف الثالث للفریق الكتالوني ویطلق بعدھا حكم المباراة صافرة النھایة.
وبھذا الفوز رفع برشلونة رصیده من النقاطة الى النقطة 45 في صدارة ترتیب الدوري الاسباني وبفارق تسع نقاط عن اتلتیكو مدرید صاحب المركز الثاني، بینما توقف رصید ریال مدرید في المركز الرابع برصید 31 نقطة.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news5767.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :