page.php?8

بـعد نداء إذاعة “إم إف إم”.. أسـرة “إتقان” تعثر على ابنها المختفي بمديـنة طنـجة

ساعات في الجحيم تلك التي قضتها عائلة “إتقان” وهي تبحث عن ابنها المختفي “عبد الرحمان إتقان” الذي عثر عليه وأخيرا بعاصمة البوغاز “طنجة“بدأت القصة في الساعة العاشرة من صباح أمس الخميس، عندما غادر الابن المنزل حيث اعتقدت العائلة أنه في طريقه للمدرسة لكنه ذهب ولم يعد.
إتصل موقع “إم إف إم” بأب المختفي “المختار إتقان” وبنبرة الحزين تكلم وهو يحكي ما وقع، كيف لا يكون الحزن وفلذة الكبد لا أخبار عنه.وبعد نداء “إم إف إم” بدأت تتقاطر الاتصالات التي تفيد بأن الابن المختفي، يوجد بمدينة طنجة.
بدون شعور وفي منتصف الليل سار الاب في طريقه لطنجة التي وصل اليها على الساعة الثالثة صباحا، تائها بين شوارعها وأزقتها وهو في مسير البحث عن عبد الرحمان.الأخير خائفا بعدما بزغ فجر الجمعة، اخذ هاتف صديق مرافق له وركب رقم إبنة خالته ليخبرها بمكان تواجده قبل أن يصل اليه الاب.
هذا وعلمت “إم إف إم” أن الطفل الآخر هرب بعدما علم بقدوم عائلة عبد الرحمان.الاب قال في كلمته ليلة البارحة عقب نشر النداء”وصلني الآن أن ابني وصديقه اتجها إلى طنجة وكان معهما مبلغ من المال، وبأن صديقا آخر كان معهما سمعهما يتحدثان عن رغبتهما في السفر إلى طنجة ثم الهجرة بطريقة سرية إلى الضفة الأخرى”.
وأكد مختار إتقان أن إبنه لا يعاني من أي مشاكل وبأنه يعيش في وسط عائلي صحي يخلو من أي مشاكل أسرية، مضيفا بأن فكرة الهجرة لم تطرح مسبقا داخل البيت ولم يسمع ابنه قط يتحدث عن هذا الموضوع، مبديا استغرابه من تصرف إينه الذي لا يتجاوز عمره 12 سنة.
وكان عبد الرحمان إتقان وهو تلميذ في السنة الثالة إعدادي يقطن بحي مولاي رشيد قد إختفى عن الأنظار منذ العاشرة صباحا.
                                                                                                                                                                              ياسين / ح 




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://alboughaznews.com/news5711.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :